-->
كل جديد كل جديد

تشير مواصفات ميكروسوفت Surface Duo إلى أن الهاتف قد لا يكون مثيرًا


تشير مواصفات ميكروسوفت Surface Duo  إلى أن الهاتف قد لا يكون مثيرًا


بعد الإعلان عن هاتف Surface Duo في أكتوبر ، ظلت Microsoft هادئة إلى حد ما على الجهاز. ولكن يبدو أننا لن نضطر إلى الانتظار لفترة أطول ، بفضل التسرب الهائل عن طريق Windows Central.

في حدثها العام الماضي ، كشفت Microsoft فقط أن الجهاز سيحتوي على شاشتين مقاس 5.6 بوصة (بدقة 1800 × 1350 بكسل لكل منهما) مترابطين على مفصل - بدلاً من شاشة مرنة ، كما هو الحال مع Galaxy Fold. بخلاف الصور ، لم توسع الشركة كثيرًا بشأن ما يمكن توقعه من حيث الأجهزة والأداء.

وفقًا لمصادر Windows Central ، سيحتوي جهاز Surface Duo على مستشعر كاميرا 11-megapixel واحد فوق الشاشة. ستتمكن من استخدام ذلك لكل من الصور الشخصية والصور ومقاطع الفيديو التي تواجه الخلفية.

حصريات موقع كل جديد 2020


بالإضافة إلى الكاميرا ، سيحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 855 و 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات تخزين إما 64 غيغابايت أو 256 غيغابايت.

يشير Windows Central إلى أن قرار الذهاب مع مجموعة شرائح قديمة بدلاً من أحدث Snapdragon 865 يتعلق بمتطلبات Qualcomm. يجب أن يتضمن أي صانع للهواتف الذكية يحتوي على Snapdragon 865 شريحة 5G منفصلة.

لسوء الحظ ، ليس لدى Duo مساحة لتضمين مجموعة الشرائح الإضافية. وهذا يعني أيضًا أن الهاتف لن يدعم 5G.

وبحسب ما ورد سيتم تشغيل الجهاز على Android 10 في البداية ، لكن التقرير يقول إنه سيتلقى تحديثًا لنظام Android 11 بسرعة كبيرة.

حصريات موقع كل جديد 2020


كما يأتي مع بطارية متواضعة للغاية ، بسعة 3460 مللي أمبير. تقول مصادر القصة أن البطارية ستكون قادرة على تشغيل Surface Duo على مدار اليوم ، ولكن هذا ... طموح. عند مراجعة هواتف مثل Samsung S20 و OnePlus 8 Pro ، التي كانت تحتوي على بطارية 4000 mAh و 4510 mAh بطارية على التوالي ، تمكنت من الحصول على حوالي 12 ساعة. بالنظر 

إلى أن Surface Duo يشغل شاشتين في وقت واحد ، يبقى أن نرى كم من الوقت يمكن أن يستمر مع الاستخدام القياسي. سيأتي مزودًا أيضًا بمنفذ USB-C للشحن السريع ، ولكن استنادًا إلى وحدات الاختبار الحالية ، لا يبدو أنه يأتي مع دعم للشحن اللاسلكي أو 

NFC. بالنظر إلى كيف قالت Microsoft في الأصل أن الهاتف سيكون متاحًا لموسم العطلات لعام 2020 ، لا يزال أمامنا بضعة 
أشهر قبل أن تعلن الشركة عن أي تفاصيل نهائية حول ما يمكن توقعه. وهذا كل ما تحدث عنه المصادر الرسميه ونحن الان ننقل لكم
جميع الأخبار الحصرية

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

كل جديد

2016