-->
كل جديد كل جديد

يضيف جوجل دريف حماية Face ID و Touch ID على iPhone و iPad

يضيف جوجل دريف حماية Face ID و Touch ID على iPhone و iPad
يضيف جوجل دريف حماية Face ID و Touch ID على iPhone و iPad

يضيف جوجل دريف حماية Face ID 


طرحت شركه جوجل اليوم ميزة شاشة الخصوصية الجديدة لـ جوجل دريف على نظامي التشغيل iOS و iPadOS ، والتي تتيح لك طلب مصادقة Face ID أو Touch ID كلما حاول أي شخص فتح التطبيق على جهازك. بهذه الطريقة ، سيتم الاحتفاظ بوثائق العمل المهمة أو الملفات الشخصية الحساسة بعيدًا عن عيون التطفل.

يمكنك اختيار تفعيل شاشة الخصوصية فورًا بمجرد التبديل إلى تطبيق آخر - ستظهر شاشة Face ID أو Touch ID عند العودة إلى دريف- أو تأخيرها لمدة 10 ثوانٍ أو دقيقة واحدة أو 10 دقائق لإجراء تعدد المهام أقل إزعاجًا.

شاشة الخصوصية ليست مضمونة تمامًا. على شاشة الإعدادات حيث يمكنك تمكينها ، تحذر جوجل من أنها قد لا تحمي إشعارات Drive ووظائف Siri "المعينة" والملفات التي تتم مشاركتها مع تطبيق الملفات والصور التي يتم مشاركتها مع تطبيق الصور و "وظائف النظام الأخرى".

أعلنت شركه جوجل لأول مرة عن الميزة الشهر الماضي ، وفقًا لـ Digital Trends ، ولكنها تظهر كجزء من ملاحظات تحديث التطبيق اليوم على جهاز ايفون، لذلك يجب أن تكون متاحة على نطاق واسع الآن. قدم تطبيق جوجل دريف حماية لرمز 

المرور قبل عدة سنوات ، ولكن تم سحب الميزة في نهاية المطاف ، لذا من الجيد رؤية مقياس الأمان الإضافي الذي تمت إضافته إلى تطبيق يستخدمه العديد من الأشخاص يوميًا.

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

كل جديد

2016